androIcon.png      روابط ذات صلة |  التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعا | خريطة الموقع | الموقع الجغرافي لمبنى الديوان |  نموذج طلب الحصول على المعلومة
mainlogo-(2).jpg         


          English  |  عربي
الصفحة الرئيسيةهيكلية الدولةالتشريعاتالتوظيفالقوى البشريةالمسؤولية المجتمعيةالبيانات والدراساتالعلاقات المحلية والعربية والدوليةاتصل بناالديوان في صور
You have an old version of Adobe's Flash Player. Get the latest Flash player.
Skip Navigation Links.  

اسم الخدمة: بطاقة الموظف الإلكترونية

   

الفئات المستهدفة

الموظفون الخاضعون لأحكام نظام الخدمة المدنية .

مكان تقديم الخدمة

 موقع نظام البطاقة الالكترونية www.csb2.gov.jo/مديرية تكنولوجيا المعلومات

الوثائق المطلوبة

·         البطاقة الشخصية الصادرة عن  دائرة الأحوال المدنية والجوازات.

الإجراءات

·         يتم الدخول لموقع البطاقة الالكترونية www.csb2.gov.jo ثم الضغط على خيار بيانات الموظف الشخصية، ثم الضغط على خيار مستخدم جديد

·         يتم إدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد ورقم البطاقة الشخصية الصادرة عن الأحوال المدنية والجوازات.

·         يتم تعبئة نموذج التسجيل الالكتروني والذي يتضمن اسم المستخدم، كلمة المرور،  البريد الالكتروني، رقم الهاتف، ومكان الإقامة.

·         يتم تفعيل بطاقة الموظف الالكترونية للاطلاع عليها من قبله.

·         يتم توفير إمكانية ارسال أي ملاحظة للتعديل على البطاقة الى وحدات الموارد البشرية في الدائرة المعنية.

 

الشركاء

لا يوجد.

النماذج المستخدمة

نموذج التسجيل الالكتروني.

وقت إنجاز الخدمة

5 دقائق.