روابط ذات صلة |  التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعا | خريطة الموقع | الموقع الجغرافي لمبنى الديوان |  نموذج طلب الحصول على المعلومة
mainlogo-(2).jpg       


          English  |  عربي
الصفحة الرئيسيةهيكلية الدولةالتشريعاتالتوظيفالقوى البشريةالدور المجتمعيالبيانات والدراساتالعلاقات المحلية والعربية والدوليةاتصل بناالديوان في صور
You have an old version of Adobe's Flash Player. Get the latest Flash player.
Skip Navigation Links.

طلب التوظيف الالكتروني


مختصر عن الخدمة

هي عبارة عن خدمة مقدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية لطالبي التوظيف لتمكينهم من تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً من خلال تعبئة البيانات المطلوبة في رابط معد خصيصا لهذه، وإرفاق الوثائق الكترونياً، ويقوم موظف الديوان بالتدقيق للتأكد من البيانات المعبأة والوثائق المرفقة لاعتماد الطلب رسمياً أو إبداء الملاحظات وتحديد النواقص المطلوبة من طالب التوظيف إن وجدت وإعلامه بها.  

  

خطوات تقديم الخدمة

1.      يتم تقديم طلب التوظيف الكترونيا من المعد على موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo

2.      إرفاق الوثائق المطلوبة الكترونيا.

3.      تدقيق الطلب المقدم من قبل الموظف في الديوان.

4.      إبداء الملاحظات وتحديد النواقص في الطلب والوثائق إن وجدت.

5.      إعلام طالب التوظيف لاستكمال الطلب.

6.      اعتماد الطلب من قبل موظف الديوان بعد استكمال النواقص. 


طلب التوظيف الالكتروني
محطات المعرفة
شركة البريد الاردني
فيديو تعليمي