روابط ذات صلة |  التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعا | خريطة الموقع | الموقع الجغرافي لمبنى الديوان |  نموذج طلب الحصول على المعلومة
mainlogo-(2).jpg       


          English  |  عربي
الصفحة الرئيسيةهيكلية الدولةالتشريعاتالتوظيفالقوى البشريةالدور المجتمعيالبيانات والدراساتالعلاقات المحلية والعربية والدوليةاتصل بناالديوان في صور
You have an old version of Adobe's Flash Player. Get the latest Flash player.
Skip Navigation Links.

تعليمات منح الزيادة السنوية والترفيع للموظف المعار إلى أي شركة ناتجة عن عملية التخاصية

صادرة عن مجلس الوزراء بموجب البند 1

من الفقرة (ز) من المادة (95) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007

 

 

قرر مجلس الوزراء استناداً لأحكام البند (1) من الفقرة (ز) من المادة (95) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007 في جلسته المنعقدة بتاريخ 23/6/2009 الموافقة على (تعليمات منح الزيادة السنوية والترفيع للموظف المعار إلى أي شركة ناتجة عن عملية التخاصية لسنة 2009) بشكلها التالي:

المادة (1): تسمى هذه التعليمات (تعليمات منح الزيادة السنوية والترفيع للموظف المعار إلى أي شركة ناتجة عن عملية التخاصية) ويعمل بها اعتباراً من 16/3/2009.

المادة (2): تسري هذه التعليمات على الموظف المعار إلى شركة ناتجة عن عملية التخاصية أو الذي انتهت إعارته من أي شركة ناتجة عن عملية التخاصية وأعيد إلى العمل لدى إحدى الدوائر الخاضعة لنظام الخدمة المدنية وما زال على رأس عمله.

المادة (3): تحسب للموظف الذي تسري عليه هذه التعليمات كامل مدة إعارته لغايات استحقاقه للزيادة السنوية والترفيع.

المادة (4): لإغراض تطبيق المادة (3) من هذه التعليمات يتم التعامل مع الموظفين الذين تسري عليهم هذه التعليمات وفقاً لتعليمات توفيق أوضاع الموظفين بخصوص استحقاق زياداتهم السنوية الصادرة عن مجلس الوزراء بموجب البند (2) من الفقرة (أ) من المادة (21) من نظام الخدمة المدنية رقم (30) لسنة 2007.

المادة (5): تتولى الدائرة المعار منها الموظف أو الدائرة التي نقل إليها بعد انتهاء إعارته بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية بإعادة احتساب ما يستحقه من راتب أساسي بمنحه زيادة سنوية عن كل سنة أمضاها معاراً بعد انتهاء مدة الخمس سنوات التي كان خلالها لا يتقاضى زيادته السنوية، وتحديد ما يستحقه من درجة وظيفية وفقاً للراتب الأساسي الذي استحقه.

المادة (6): تدرج الدرجات والوظائف اللازمة لتعديل أوضاع الموظفين المشمولين بهذه التعليمات ضمن جدول تشكيلات الوظائف لعام 2009 للدائرة المعار منها الموظف أو التي نقل إليها.

المادة (7): تعرض كل حالة لم ينص عليها في هذه التعليمات على اللجنة المركزية لشؤون الموظفين لتصدر القرار الذي تراه مناسباً بشأنها.