روابط ذات صلة |  التحميل | الأسئلة الأكثر شيوعا | خريطة الموقع | الموقع الجغرافي لمبنى الديوان |  نموذج طلب الحصول على المعلومة
mainlogo-(2).jpg       


          English  |  عربي
الصفحة الرئيسيةهيكلية الدولةالتشريعاتالتوظيفالقوى البشريةالدور المجتمعيالبيانات والدراساتالعلاقات المحلية والعربية والدوليةاتصل بناالديوان في صور
You have an old version of Adobe's Flash Player. Get the latest Flash player.
ورشة تعريفية عن معايير جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية في ديوان الخدمة ال < 3 < 2015 < أخبار وأحداث ومناسبات الديوان < اتصل بنا

ورشة تعريفية عن معايير جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية في ديوان الخدمة المدنية

15/03/2015


ضمن إطار اهتمام ديوان الخدمة المدنية بتوعية موظفيه بأهمية جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية في رفع مستوى جودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنيين ، ونشر الوعي بمفاهيم الأداء المتميز والجودة والشفافية، نظمت مديرية الدراسات والتطوير المؤسسي في الديوان اليوم الخميس 3/12/ 2015  ورشة تعريفية بمعايير الجائزة بالتنسيق مع المهندسة وداد قطيشات عضو لجنة التحكيم ورئيس فريق تقييم في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية ، وعضو لجنة تحكيم في العديد من الجوائز على المستوى المحلي والعربي ، حيث قدمت القطيشات خلال الورشة عرضا تفصيليا عن مضامين معايير الجائزة ( القيادية والإستراتيجية ، الشراكات والموارد ، الأفراد ، العمليات )، ومكونات  نموذج التميز الأوروبي (EFQM) المعتمد في الجائزة ، ومنهجية الرادار(RADAR) ، وشرح لتطبيقات عامة تتم ممارستها في المؤسسات المتميزة ، بالإضافة إلى عدد من الردود على أسئلة واستفسارات الحضور .

هذا وتجدر الإشارة أن ديوان الخدمة المدنية حصل على شهادة ختم التميز لجائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية عن فئة المؤسسات المشاركة لأول مرة ضمن المرحلة البرونزية في دورتها السادسة 2012/2013.