السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

أعلى الصفحة
تصفح الصفحة
الإثنين, 24 كانون1/ديسمبر 2018 14:25

منح دراسية للحصول على درجة الماجستير تخصص الإدارة والدراسات الإستراتيجية (عدد 3 مرشحين) صادرة عن كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

رقم كتاب التعميم

تاريخ كتاب التعمبم

75/18/11845

24/12/2018

 

الصفة

منح دراسية للحصول على درجة الماجستير 2/6/2019-  7/6/2020

 

 

التخصص

 

الإدارة والدراسات الإستراتيجية

 

الجهة المانحة

 

كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية

 

مكان الدراسة

 

الأردن

 

الجهات المعمم عليها

-         كافة الدوائر والوزارات

نسخة من التعميم

 

أخر موعد للترشيح

 

3/2/2018

 

الشروط

1.       ترشيح ثلاثة موظفين فقط وتعطى الأولوية في الترشيح للوظائف القيادية والإشرافية وفي حال وجود موظف من ذوي الشهداء ترشيح موظف واحد من هذه الفئة،..

2.  ترشيح الحاصلين على شهادتي البكالوريوس والماجستير كحد أعلى ، ولا يجوز ترشيح الموظفين الحاصلين على شهادة الدكتوراه .

3.       أن لا تقل درجة الموظف المرشح عن الدرجة (الرابعة) من الفئة الأولى ، وأن لا تقل مدة خدمته المدنية في الفئة الأولى عن (10) سنوات.

4.      أن لا تقل درجة المرشح من ذوي الشهداء (أبناء/ بنات / زوجات) عن الدرجة (السادسة) ، وأن لا تقل مدة الخدمة المدنية في الفئة الأولى عن (5) سنوات .

5.       أن لا يقل تقدير الموظف المرشح في الشهادة الجامعية الأولى عن (جيد) ، وأن يكون نظام الدراسة بالانتظام وليس بالانتساب ومن جامعة معترف بها .

6.       لن يتم النظر في أي ترشيح مخالف لشروط النظام أو الكلية أو يتجاوز العدد المطلوب ترشيحه أو يرد بعد التاريخ المحدد بالتعميم .

7.. تعطى الأولوية للموظفين الفائزين بجائزة الموظف المثالي.

8. لن تنظر كلية الدفاع الوطني بأية ترشيحات لا تتم من خلال ديوان الخدمة المدنية، مع ضرورة الالتزام التام بكافة شروط ومعايير المفاضلة عند ترشيح موظفيكم، والتي تم اعتمادها من قبل مجلس الخدمة المدنية والمدرجة مع كافة التفاصيل الإضافية على موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo

  *    تعبئة وإرفاق ورقة معلومات المرشح في بعثة دراسية وكافة الوثائق المطلوبة  

 

 

ملاحظـة

علما بأنه سيتم إشراك الموفدين بزيارات دراسية خارجية لمدة لا تزيد عن أسبوعين خلال البعثة كمتطلب أساسي من متطلبات الدراسـة، وتتحمل الدائرة التي يعمل الموفد لديها كافة التكاليف المترتبة على هذه الزيـارات ، كما أن الالتحاق بهذه الدورة يتطلب أن يكون الموفد متفرغاً للدراسة ، ولا يجوز أن يكون غير متفرغ بأي حال من الأحوال، كون الدورة مكثفة والدراسة محددة بالفترة الصباحية  ، علماً بأن كلية الدفاع الوطني ستقوم بإخضاع جميع المرشحين لمقابلات شخصية للتأكد من ملاءمتهم لمستوى الدورة وأهدافها، والتي يتم على ضوئها الاختيار. برجى تعميمها على جميع الموظفين العاملين في المحافظات واعلامنا في حال تم قبول أي منهم لدى الجهة المانحة وذلك تمهيداً للسير بإجراءات الإيفاد

لمزيد من  المعلومات الاتصال على فرعي   ديوان الخدمة المدنية 2614 البعثات

آخر تعديل على الإثنين, 14 كانون2/يناير 2019 11:27

جميع الحقوق محفوظة © 2018-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech