السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

أعلى الصفحة
تصفح الصفحة

 

الإثنين, 08 تموز/يوليو 2019 15:28

رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة يفتتح مكتب ديوان الخدمة المدنية في محافظة المفرق

قيم الموضوع
(0 أصوات)
رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة يفتتح مكتب ديوان الخدمة المدنية في محافظة المفرق رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة يفتتح مكتب ديوان الخدمة المدنية في محافظة المفرق

افتتح رئيس ديوان الخدمة المدنية بالإنابة سامح الناصر اليوم الأحد، في محافظة المفرق اول مكتب للديوان على مستوى قصبات المحافظات، للتسهيل على المواطنين وتوفير الجهد والوقت بتقديم الخدمات لهم في اماكن سكناهم.
وقال الناصر: إن الديوان منذ نشأته عام 1955 كجهاز مركزي معني بتنظيم وتطوير شؤون الوظيفة العامة وتنمية الموارد البشرية في الخدمة المدنية، ويعمل باستمرار على تطوير آلية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. ولفت إلى ان الديوان خلال السنوات الخمس الماضية حصل على اعلى مراتب متقدمة في جودة الخدمات ورضا المواطنين، وفقا لنتائج مسح الخدمات الحكومية الذي تجريه ادارة تطوير الاداء المؤسسي في رئاسة الوزراء سنويا.
وبين ان إنشاء المكتب في محافظة المفرق يأتي تباعا للإنجازات التي حققها في التخفيف عن المواطنين من خلال إنشاء فروع له على مستوى الأقاليم المملكة (فرع الجنوب في محافظة الكرك، وفرع في الشمال بمحافظة اربد).
وبين ان الديوان يستعد لإطلاق دراسة محدثة للأعوام 2019 إلى 2020 تزامنا مع اعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، لافتا إلى ان المجال لم يعد مغلقا امام من يخفق من ابنائنا في امتحان الثانوية العامة؛ اذ يستطيعون الالتحاق ببرنامج الدبلوم الفني لمتابعة تأهيلهم المهني في مهن واعمال مطلوبة في سوق العمل الاردني وبرواتب مرتفعة.
وخلال الافتتاح الذي حضره رئيس اللجنة الإدارية في مجلس النواب الدكتور علي الحجاحجة ونواب محافظة المفرق ومحافظ المفرق ياسر العدوان ومدراء الدوائر الرسمية وابناء المجتمع المحلي عرض فيلم وثائقي عن الديوان ومراحل التطور والانجازات منذ نشأته.
يشار إلى ان المكتب يقع في مبنى مصادر التعلم بمديرية تربية المفرق، نهاية شارع جرش مقابل مبنى الدفاع المدني، ويستقبل المكالمات على هاتف 02/ 623149 وفاكس 02/ 6236249 .
-- (بترا)

قراءة 1373 مرات

جميع الحقوق محفوظة © 2019-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech