السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

 

الإثنين, 16 تشرين1/أكتوير 2017 11:12

طلب التوظيف الالكتروني

مختصر عن الخدمة

هي عبارة عن خدمة مقدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية لطالبي التوظيف لتمكينهم من تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً من خلال تعبئة البيانات المطلوبة في رابط معد خصيصا لهذه، وإرفاق الوثائق الكترونياً، ويقوم موظف الديوان بالتدقيق للتأكد من البيانات المعبأة والوثائق المرفقة لاعتماد الطلب رسمياً أو إبداء الملاحظات وتحديد النواقص المطلوبة من طالب التوظيف إن وجدت وإعلامه بها.  

 

خطوات تقديم الخدمة

 1.      يتم تقديم طلب التوظيف الكترونيا من طالب التوظيف على موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo

 2.      إرفاق الوثائق المطلوبة الكترونيا.

 3.      تدقيق الطلب المقدم من قبل الموظف في الديوان.

 4.      إبداء الملاحظات وتحديد النواقص في الطلب والوثائق إن وجدت.

 5.      إعلام طالب التوظيف لاستكمال الطلب.

 6.      اعتماد الطلب من قبل موظف الديوان بعد استكمال النواقص. 

 

طلب التوظيف الالكتروني

طلب التوظيف الالكتروني للفئة الثالثة

طلب التوظيف الالكتروني للدبلوم الفني

المهن التي تتطلب الحصول على تصريح مزاولة مهنة

محطات المعرفة

شركة البريد الاردني

فيديو تعليمي

 

 

آخر تعديل على الإثنين, 12 كانون1/ديسمبر 2022 12:43

جميع الحقوق محفوظة © 2023-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech