مختصر عن الخدمة
هي عبارة عن خدمة مقدمة من قبل ديوان الخدمة المدنية لطالبي التوظيف لتمكينهم من تقديم طلبات التوظيف إلكترونياً من خلال تعبئة البيانات المطلوبة في رابط معد خصيصا لهذه، وإرفاق الوثائق الكترونياً، ويقوم موظف الديوان بالتدقيق للتأكد من البيانات المعبأة والوثائق المرفقة لاعتماد الطلب رسمياً أو إبداء الملاحظات وتحديد النواقص المطلوبة من طالب التوظيف إن وجدت وإعلامه بها.
خطوات تقديم الخدمة
1. يتم تقديم طلب التوظيف الكترونيا من طالب التوظيف على موقع الديوان الالكتروني www.csb.gov.jo
2. إرفاق الوثائق المطلوبة الكترونيا.
3. تدقيق الطلب المقدم من قبل الموظف في الديوان.
4. إبداء الملاحظات وتحديد النواقص في الطلب والوثائق إن وجدت.
5. إعلام طالب التوظيف لاستكمال الطلب.
6. اعتماد الطلب من قبل موظف الديوان بعد استكمال النواقص.
طلب التوظيف الالكتروني |
طلب التوظيف الالكتروني للفئة الثالثة |
طلب التوظيف الالكتروني للدبلوم الفني |
المهن التي تتطلب الحصول على تصريح مزاولة مهنة |
محطات المعرفة |
شركة البريد الاردني |
فيديو تعليمي |