تعليمات طلب استدعاءات عن بعد
أخي/ أختي متلقي الخدمة:
يحرص ديوان الخدمة المدنية تقديم كافة خدماته لمتلقي الخدمة بكفاءة وفعالية ولضمان جودة الحصول على هذه الخدمة أرجو اتباع التعليمات الآتية:
- تأكد من تعبئة الحقول الاجبارية والتي تحمل رمز إشارة النجمة *
- تاكد من فاعلية البريد الالكتروني إذ أنه يمثل القناة الرئيسة للرد على طلبك
- قم باختيار موضوع الاستدعاء المطلوب ضمن الخيارات المتاحة في الحقل المخصص
- تأكد من دقة ووضوح العبارات المستخدمة في التعبير عن أسباب طلبك عند تعبئة حقل الشروحات وتجنب الاسهاب والحشو
- احرص على ارفاق جميع الوثائق اللازمة لتقديم الاستدعاء علماً بأن ارفاق صورة عن الهوية الشخصية متطلب اجباري لطلب الحصول على الخدمة.
- تأكد من امتداد وحجم مرفقات الوثائق ( الملفات المقبولة هي بنوع JPG,pdf وبحجم لايتجاوز 2MB)
- إذا كان موضوع طلبك متعلق بتقديم اعتراض نرجو تقديمه من خلال نظام الشكاوى والتظلمات والاقتراحات على الرابط ( اضغط هنا )
- إذا كان موضوع طلبك متعلق بطلب الحصول على المعلومة نرجو تقديم الطلب على نظام حق الحصول على المعلومة على الرابط ( اضغط هنا )
- يتم رفض طلبك إذا كان مخالف لشروط نظام الخدمة المدنية وتعليماته
- يتم الرد على طلب خلال (14) يوم من خلال بريدك الالكتروني
- نرجو التكرم بتقييم تجربتك في طلب الحصول على الخدمة (آخر خطوة قبل مغادرة الموقع) لغايات تحسين وتطوير الخدمات المقدمة في الديوان.
في حال واجهتك صعوبة في تقديم الطلب يرجى التواصل على الارقام التالية :
موبايل :0791025062
واتساب: 0791025061
مركز الاتصال الوطني : 5008080
وفي حال وجود شكوى بخصوص الخدمة الرجاء الاتصال على قسم الشكاوى / مديرية الإعلام والعلاقات العامة هاتف ديوان الخدمة المدنية (5604181 ) فرعي 2626.