السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   Click to listen highlighted text! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Powered By GSpeech

24.10.2018

الخميس, 26 تموز/يوليو 2018 12:03

منصة اسأل ونحن نجيب (للمواطن والموظف)

عزيزي المواطن  / المواطنة 

يسعى ديوان الخدمة المدنية الى تحسين خدماته بإستمرار لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطن ، حرصاً منه على تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية تلائم احتياجات و توقعات متلقي الخدمة و ايماناً منه بأن من حق المواطن ان يتقدم بأية شكوى أو تظلم بل يرحب بها حيث يعتبرها وسيلة قيمة للتغذية الراجعة ومدخلاً اساسيا لتطوير وتحديث خدماته ، و يسعى  الديوان دائماً على وضع شكاوى وتظلمات واقتراحات متلقي الخدمة في سلم اولوياته للوصول الى افضل معايير الجودة  والتميز في تقديم الخدمات ، لإيمانه بالعلاقة التشاركية والتكاملية مع متلقي الخدمة للنهوض بما يخدم القيم والثوابت الأساسية التي ينتهجها الديوان  في تعزيز وتحقيق العدالة للجميع  ، ولذلك فقد أتاح ديوان الخدمة المدنية منظومة متكاملة لإستقبال الشكاوى والتظلمات والإقتراحات والثناء عبر الوسائل التالية :-

  1. منصة اسأل ونحن نجيب (للمواطن والموظف)    click here system
  2. منصة خدمتكم انقر هنا click here system
  3. صندوق الشكاوى والإقتراحات المثبت في قسم خدمة الجمهور في مركز الديوان الرئيسي وفروعه في اقليم الجنوب والشمال .
  4. قسم مركز الاتصال وصوت المواطن / مديرية العلاقات العامة والاتصال.
  5. قسم التظلمات / مديرية الشؤون القانونية
  6. خدمة الواتساب على الرقم (0791025061) التي وفرها الديوان لتسهيل الإجراءات والتخفيف على المواطنين داخل وخارج المملكة أتاح الديوان لأصحاب طلبات التوظيف تزويد ديوان الخدمة المدنية بالوثائق الناقصة والمحدثة من خلال هذه الخدمة ،  أو البريد الالكتروني للديوان (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.) أو من خلال مراجعة مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان أو إحدى فروعه في إقليمي الشمال والجنوب.
  7. هاتف مركز الإتصال الوطني (5008080 )  وهاتف ديوان الخدمة المدنية (5604181 ) فرعي 2055، 2056 ، للاجابة على كافة الإستفسارات المتعلقة بالطلبات والتوظيف
  8. صفحة ديوان الخدمة المدنية الرسمية على الفيسبوك والتي تحمل اسم (ديوان الخدمة المدنية المملكة الاردنية الهاشمية)، التي اطلقها الديوان  بهدف التواصل مع المواطنين بشكل مباشر من خلال نشر كافة الاعلانات والاسماء التي يتم دعوتها اما للامتحانات التنافسية او المقابلات الشخصية  او التعيين، وللرد على الاستفسارات والملاحظات الواردة للصفحه وبشكل مباشر حرصاً منه على زيادة قنوات التواصل والاتصال مع كافة المواطنين المقيمين في المملكة وخارجها، وتقديم الخدمات خارج أوقات الدوام الرسمي، وتسهيل حصولهم على المعلومة الدقيقة السليمة المتعلقة  بكافة إجراءات الديوان كالتوظيف والقوى البشرية والإيفاد والابتعاث دون تحمل عبء مراجعه مركز الديوان او فروعه في اقليمي(الشمال والجنوب) او تكاليف اجراء الاتصالات 
آخر تعديل على الثلاثاء, 23 تشرين2/نوفمبر 2021 11:35

جميع الحقوق محفوظة © 2023-1996 ديوان الخدمة المدنية
تصميم وتطوير ديوان الخدمة المدنية

Click to listen highlighted text! Powered By GSpeech